حملة مكبرة لإزالة التعديات تنجح في استرداد 50 فدانًا بحي فيصل في السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، حملة مكبرة بمشاركة اللواء محمد عبد المنتصر، نائب مدير الأمن واللواء عيد سعيد، مساعد مدير الأمن، وعالية فريد، رئيس حي الجناين، لإزالة عدد من المخالفات والتعديات علي أملاك الدولة.

 

وفي الحملة تم التنبيه علي عدد من المواطنين ممن قدموا ملفات للجنة التقنين بسرعة سداد المستحقات المالية المقررة عليهم نظير التقنين في مناطق "أبوسيال، وأرض عبد العزيز، ومنطقة الأحداث بابو عارف بحي الجناين".

 

وشارك في الحملة كل من ممثل القوات المسلحة و العميد هيثم الشوربجي، مأمور قسم الجناين ومدير الأزمات، وممثل إدارة الأملاك بالمحافظة، ومدير شرطة المرافق والإدارات الهندسية، والإشغالات والمرافق بحي الجناين.

 

ومن ناحية أخرى استرد حي فيصل 50 فدانًا بمدخل قرية الألبان الجديدة بعد إزالة التعدي عليها، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والتحفظ علي الأدوات المستخدمة.

هذا المقال "حملة مكبرة لإزالة التعديات تنجح في استرداد 50 فدانًا بحي فيصل في السويس" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق