عماد أبو هاشم يكشف محاولات الإخوان لإقامة الدولة الفاطمية: “فكرهم شيعي” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عماد أبو هاشم، الإخواني المنشق، إن حسن البنا كتب مقالا عام 1938 أكد فيه أن الجماعة الإرهابية ستعرض عقيدتها على الحكام، والحرب ستكون مصير الرافضين.

وتابع هاشم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، أن الإخوان تعتبر كل غير المنتمين لها كفار.

واقترح الإخواني المشتق، على مجمع اللغة العربية إدراج كلمة «الإخوانية» كمصطلع يعني العقيدة العدائية التي تكفر الحاكم والمجتمع.

وأضاف عماد، أن الإخوان كانوا يسعون لإقامة الدولة الفاطمية الثانية، كون جميع تصرفاتهم تتفق مع المذاهب الشيعية.

قال عماد أبو هاشم، الإخواني المنشق، إن عقيدة جماعة الإخوان المسلمين مغايرة لصحيح الدين الإسلامي.

وتابع هاشم أن أركان الإسلام 6 في عقيدة سادسها الحكم وفقا لرسائل حسن البنا، مضيفًا “الإسلام مجرد طقوس ومظاهر عند جماعة الإخوان الإرهابية، وزبيبة الصلاة لدى الإخوان صناعية بيعملوها بالكي، لإضفاء المصداقية على حديثهم”.

كل من خارج الجماعة فهو كافر وكلام “البنا” فوق القرآن.. إخواني سابق يكشف معتقداتهم السرية

كشف المستشار عماد أبو هاشم، الإخواني السابق، تفاصيل المعتقدات السرية لجماعة الإخوان، بشأن من دون الجماعة.

وأضاف “أبو هاشم”، أنهم يعتقدون أن أحكام البنا مبادئ فوق قرآنية، ويفسرون القرآن في ضوء تعاليم البنا، ويحرفونه ويؤوله لكي تتماشى مع تعاليمهم السرية.

وتابع المنشق الإخواني: “كنت بقعد مع القادة واتابعهم وأشوفهم يعملوا ايه؟، وكل ما ترقى الإخواني وزاد في الهيكل التنظيمي، لا يوجد الإسلام في تصروفاتهم وأفعالهم”.

واستكمل: “لديهم دين يعتنقونه غير الإسلام.. كل من خارج الإخوان فهو كافر ويموت، والقاعدة الأشهر في ذلك أنه إن لم تكن معي فأنت تموت وكافر”، مشيرًا إلى أنهم يطبقون الحاكمية، والبراء والولاء، فلا يوجد جدال في قرارات الحاكم محمد بديع، وكأنه أمر من أوامر الله.

قال المستشار عماد أبو هاشم ، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، إن قيادات أذرع الجماعة الإرهابية يعيشون في أفخم الأحياء السكنية بالعاصمة التركية إسطنبول “أحسن من أي رئيس دولة أو أمير”.

وأضاف أبوهاشم، “أموال الجماعة تقارب ميزانية دولة غنية على حد قولهم”، متابعا: “القيادات كانت توصي الأتباع بالتحمل عملا بقول حسن البنا، بإن التمكين يأتي بعد المحنة، وكلام البنا بالنسبة لهم قرآن”.

وأردف الإخواني المنشق: “قيادات الجماعة لهم قداسة وكهنوت، والأتباع يخضعون لهم وكأنه خضوع للخالق والعياذ بالله.. وسلطة مرشد الإخوان على الأتباع بدون نقاش أو جدل لأنها خطيئة”.

هذا المقال "عماد أبو هاشم يكشف محاولات الإخوان لإقامة الدولة الفاطمية: “فكرهم شيعي” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق