جامعة مطروح.. دراسة على نسمات البحر والهواء النقي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على نسمات البحر وشواطئ مدينة مرسي مطروح ورمالها الفيروزية، تقع كليات جامعة مطروح، تلك الجامعة الجديدة التي نالت إعجاب طلاب المحافظة لقربها من السكن بدلا من السفر خارج المحافظة وتكاليف الإقامة والمدن الجامعية وغيرها.

وتقع جامعة مطروح في منطقة الكيلو 4 بينما الكليات بالقرب من الشواطئ.

«فيتو» انتقلت إلى مقرات غالبية كليات جامعة مطروح أمام كورنيش البحر لترصد رحلة الطلاب بين التعليم والمرح والفرحة بالبحر.

وتقع كلية رياض الأطفال أو التربية "طفولة مبكرة" بمسماها الجديد بمدينة مرسي مطروح بالقرب من شاطئ (مطروح العام) أحد أشهر شواطئ المدينة لوقوعه في وسط البلد حيث تتميز الكلية بإطلالتها الجميلة على البحر.

وبعدها بقرابة 500 متر تقع كليات التربية النوعية والآثار والتربية الرياضية أمام البحر مباشرة وأمام ميناء مطروح القديم، ليشاهد الطالب عقب خروجه من بوابة الكلية مباشرة شواطئ مطروح المتميزة ما يعطيهم طاقة إيجابية على مواصلة حياتهم الدراسية.

وتشهد جامعة مطروح طلبات التحاق كبيرة من طلاب المحافظة فرحة بإنشائها بعد عشرات السنوات من المطالبة بها، حيث يقبل عليها العديد من الشباب والفتيات بكلياتها وتخصصاتها المفتوحة خلال الفترات الحالية.

قرار جمهوري بتعيين مصطفى النجار رئيسا لجامعة مطروح

وتشهد جامعة مطروح تواجد 12 كلية بتخصصات مختلفة ومنها كلية علوم البترول والتعدين، والطب البيطري وكلية الآثار واللغات وكلية التمريض، وكلية الزراعة الصحراوية بقرية فوكه، وتربية "طفولة مبكرة"، وكلية السياحة والفنادق، والتربية النوعية والتربية النوعية الفنية والموسيقية وكلية التربية "التعليم الابتدائي" وكذلك صدور قرار بضم كلية الذكاء الإصطناعي لكنها مازالت لم تدخل الخدمة العام الدراسي الحالي ومن المقرر دخولها من العام القادم.

هذا المقال "جامعة مطروح.. دراسة على نسمات البحر والهواء النقي (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق