وفاة الحارس الشخصى للملك سلمان.. وهذه تفاصيل مقتله برصاص صديقه (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي مساء أمس السبت عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان، وذلك بعد مقتله على يد أحد أصدقائه بسبب خلاف شخصي بينها، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية.

عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إنه تم نقل الفغم إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقد نعى اللواء الغفم عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عمله رفقة الملك سلمان وذكروا عددا من مآثره واصفين إياه بالحارس الأمين.

عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي

وقد أعلن حساب “بن عويد” الشهير على موقع “تويتر”، اليوم الأحد، تفاصيل خاصة عن واقعة القتل، وقال الحساب إن اللواء قتل “مساء أمس السبت في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما”.

عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي

وأضاف “بن عويد” في تغريدة أخرى أن “الفغم” كان “في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي)، ودخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم”.

وأشار الحساب إلى أن الجاني قام بإطلاق النار عقب تطور النقاش بينهما، ليقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم”، ويصيب “تركي السبتي” شقيق صديقه، كذلك عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربًا.

وأثناء هروب الجاني اشتبك مع الجهات الأمنية في الخارج ليحدث تبادل لإطلاق النار، فيلقى مصرعه فورًا.

هذا المقال "وفاة الحارس الشخصى للملك سلمان.. وهذه تفاصيل مقتله برصاص صديقه (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق