أسامة سرايا: جاك شيراك أكد في لقاء معي مصر هى العمود الفقري لمنطقة الشرق الأوسط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكاتب الصحفى أسامة سرايا، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الأهرام، إن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر انقذ مصر من الوقوع في بئر الجماعات الإرهابية.

وأضاف “سربا” حلال لقائه مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج “90دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن عدد كبير من المشاركين في ٢٥ يناير كان كل طلبهم الظهور في التليفزيون.

وطالب رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الأهرام، بإقامة عدد من المؤتمرات التلفزيونية الفلاحين و العمال و جميع طوائف الشعب المصرى، متسائلاً أين رئيس الحكومة من الظهور على الشاشات وإلقاء الخطابات.

وتابع: “يجب على رئيس الحكومة المصرية ان يظهر من خلال لقاءات تلفزيونية و غير صحيح غيابه لفترة طويلة”، مؤكدًا على أنه لا يشعر باي خطر خلال الأحداث الماضية في مصر لأن الشعب واعي ورافض للإرهاب الأخوان.

وأشار الكاتب الصحفي أسامة سرايا، إلى أن الرئيس الفرنسي الراحل جاك شيراك، والذي رحل عن عالمنا وتم تشيع جثمانه اليوم، أكد على أن مصر هي العمود الفقري لمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا على أنها إذا سقطت ستسقط المنطقة.

هذا المقال "أسامة سرايا: جاك شيراك أكد في لقاء معي مصر هى العمود الفقري لمنطقة الشرق الأوسط" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق