محمد الباز يكشف تورط محمد علي في الحصول على دعم من قطر منذ 2016

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انفرد الإعلامي محمد الباز، بمستندات تكشف تطورت المقاول الأجير محمد علي، في الحصول على أموال من قطر، مؤكدًا على أن الخائن العميل ليده إمبراطورية مالية ضخمة.

وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن رأس مال شركة أملاك مرخصة 100 مليون، حسب تراخيص الشركة “كرأس مال” للمشروع، وفي البداية تم تسديد 10 مليون فقط من المائة، وبعدها بعام في 2015 أصبح رأس المال 50 مليون، وسدد 40 مليون فقط، وتبقى عليه 60 مليون.

وكشف مقدم “90 دقيقة”، أنه في عام 2016، والذي أنتج فيه المقاول الأجير فيلم البر التاني، وخسر فيه 27 مليون جنيه، فاجئ الجميع رغم خسارته المادية بتسديد 60 مليون دفعة واحدة، لافتاً إلى أن هذا جاء بعدما التقى محمد علي القنصل القطري في أسبانيا عيسى الكوارى، والسفير محمد الكواري.

وتساءل الباز، “هل مدت قطر الأجير محمد علي؟!، وهو ما ظهر فيما بعد، أم كيف سدد 60 مليون لمرة واحدة”، مطالباً الأجير المقاول بالرد على هذه التساؤلات، والكشف عن أسباب لقائه بالسفيرين القطريين.

وأكد الإعلامي محمد الباز، على أن الحرب بدأت على مصر منذ 2016، وبدأ محمد علي في الاستعداد إلى السفر لتنفيذ المخطط الذي عرصه عليه السفير القطري وقبله لبدء التنفيذ، مقابل الأموال.

وأشار إلى أن هذا يكشف أن المؤامرة الرئيسية هي مؤامرة قطرية وليست مؤامرة الجزيرة، والتي تبين أنها مجرد أداة فقط وليست هي الأساس.

هذا المقال "محمد الباز يكشف تورط محمد علي في الحصول على دعم من قطر منذ 2016" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق