السجن لمصري أساء استخدام ”لاب توب“ زوجته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

قضت محكمة مصرية بحبس رجل لمدة عام، بعد أن اتهمته زوجته بإساءة استعمال ”اللاب توب“ الخاص بها والبالغ ثمنه 25 ألف جنيه، والقيام بإتلافه إثر خلاف بينهما، ورفضه سداد قيمته. وتعود تفاصيل الواقعة حينما أقامت شيماء.ع.م، دعوى ”تبديد“ بمحكمة أكتوبر، اتهمت زوجها بتبديد منقولاتها، ورفضه تسليمها لها. وقالت الزوجة في دعواها إنها بعد 3 أشهر…

السجن لمصري أساء استخدام ”لاب توب“ زوجته

المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

قضت محكمة مصرية بحبس رجل لمدة عام، بعد أن اتهمته زوجته بإساءة استعمال ”اللاب توب“ الخاص بها والبالغ ثمنه 25 ألف جنيه، والقيام بإتلافه إثر خلاف بينهما، ورفضه سداد قيمته.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما أقامت شيماء.ع.م، دعوى ”تبديد“ بمحكمة أكتوبر، اتهمت زوجها بتبديد منقولاتها، ورفضه تسليمها لها.

وقالت الزوجة في دعواها إنها بعد 3 أشهر من الزواج فوجئت بتصرفات زوجها غير الأخلاقية، حيث قام بسرقتها وإتلاف اللاب توب الخاص بعملها، ورفضه دفع ثمنه، وبعدها طردها من المنزل.

من جهتها أكدت المحكمة، أنه يجب على الزوج المحافظة على قائمة المنقولات وتغيير ما يتلف فيها وهو ما لم يفعله المتهم المذكور فاستحق العقاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

عبدالله المصري - إرم نيوز

تاريخ النشرأكتوبر ,01 / 2019 2:50 GMT

تاريخ التحديثأكتوبر ,01 / 2019 2:50 GMT

هذا المقال "السجن لمصري أساء استخدام ”لاب توب“ زوجته" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق