راهبات وواعظات يطرقن أبواب النساء فى المنيا: احذرن الشائعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

راهبات وواعظات ورائدات ريفيات اتفقن جميعاً على مساندة الدولة من خلال حملة لطرق الأبواب فى المنيا دشنها المجلس القومى للمرأة، داخل 13 قرية على مستوى المحافظة، فى الفترة من 29 سبتمبر وحتى أول أكتوبر المقبل، وتهدف الحملة إلى حث السيدات المصريات فى كل المواقع على مساندة الدولة فى حربها ضد الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار المجتمع.

وقالت الدكتورة رشا المهدى، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، إن الحملة يتم تنفيذها بالتعاون مع الأمانة العامة بالقاهرة من خلال تنظيم زيارات منزلية للسيدات لتوصيل رسائلها عن طريق فريق عمل يضم (راهبة، واعظة، أعضاء الفرع، رائدات ريفيات، موظفين من المجلس، محامى مكتب الشكاوى) على أن يتم تنظيم 100 زيارة لكل رائدة فى اليوم الواحد ليصل بذلك إجمالى الزيارات المنفذة على مدار الأيام الثلاثة 15 ألف زيارة.

وأضافت «رشا» أن القرى المستهدفة من الحملة تضم: الحواصلية، طهنا الجبل، بنى مهدى، نزلة عبيد، صفط اللبن بمركز المنيا، وقرى: العور، منقطين، أبوسيدهم بسمالوط، قرى: دلجا، البدرمان، بنى حرام بديرمواس، وقريتى: تندة، بنى روح بمركز ملوى.

هذا المقال "راهبات وواعظات يطرقن أبواب النساء فى المنيا: احذرن الشائعات" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق