بريد الوطن.. وجّه بإنهاء الصرف الصحى فى "أم دينار" يا رئيس الوزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نحن أهالى قرية أم دينار بمركز منشأة القناطر بالجيزة، نشكو من عدم توصيل الصرف الصحى لقرية أم دينار حيث إننا على مدار سنوات حصلنا على موافقة بذلك، وتم تخصيص قطعة أرض لمحطة الرفع، وقد توجهنا يوم 12/6/2019 إلى الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، لمناشدة المسئولين تنفيذ خطة الصرف، نظراً لمعاناة أهالى القرية، فعلمنا من المسئولين أن شركة «باماج» ستتولى توسعة محطة الصرف بالقرية. نناشد السيد رئيس الوزراء التوجيه العاجل بسرعة التنفيذ، وإغاثة قرية أم دينار قبل فوات الأوان، خاصة أننا قد سمعنا هذا الكلام مراراً وتكراراً، وأوشكت منازلنا على أن تهدم فوق رؤوس أطفالنا، وانتشرت الأوبئة.

                        عن الأهالى: أحمد رجب عبدالمجيد

يتشرف باب "نبض الشارع" باستقبال مشاركاتكم المتميزة للنشر، دون أي محاذير رقابية أو سياسية، آملين أن يجد فيه كل صاحب رأي أو موهبة متنفساً له تحمل صوته للملايين.. "الوطن" تتلقى مقالاتكم ومشاركاتكم على عنوان البريد التالي

[email protected]

هذا المقال "بريد الوطن.. وجّه بإنهاء الصرف الصحى فى "أم دينار" يا رئيس الوزراء" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق