شاهد .. نائب سابق لأردوغان : تركيا تزداد فقرا بسبب هذا الديكتاتور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – روماني صبري 

قال تقرير عرضته قناة "مباشر قطر"، أن اجتماعات الجمعية العامة في دورتها الرابعة والسبعين ، ربما كانت ملاذا للرئيس التركي أردوغان للهرب من حالة الرفض الشعبي ، التي باتت تطارده نتيجة سياساته القمعية بحق شعبه ، ناهيك من الأوضاع الاقتصادية التي توشك على القضاء على حكمه .

 

القيادي السابق بحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا ، عبد اللطيف شنر ، أكد أن سياسة أردوغان وحكومته تواجه فشلا في جميع المجالات ، وأن حزبه ينهار .

 

شنر ، الذي كان من قبل نائبا لأردوغان حينما كان الأخير رئيسا للوزراء ، وهو أيضا أحد مؤسسي العدالة والتنمية ، أشار إلى أن الدولة التركية كل يوم تزداد فقرا ، بينما تتكدس الثروات لدى حفنة قليلة من الأثرياء  بحكم قربهم من النظام الحاكم . 

 

أما البقية الباقية فلم يتركوا لها إلا الفقر والبطالة والتضخم وتدني مستوى الخدمات في مختلف القطاعات ، رغم هذا الوضع المأساوي التي تعيشه تركيا ، نجد الديكتاتور التركي ينتهج سياسة انتقاد وشيطنة الجميع ، بما يدل على مدى إدارته السيئة للدولة التركية ، حيث لم يتخذ قرارا لإنقاذ البلاد .

هذا المقال "شاهد .. نائب سابق لأردوغان : تركيا تزداد فقرا بسبب هذا الديكتاتور" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق