الأجهزة الأمنية تعثر على جثتي لمواطن وابنته في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الأجهزة الأمنية من كشف غموض اختفاء لمواطن وابنته 4 أيام من البحث عنهما حيث عثرت الأجهزة الأمنية على المواطن محمود تهامي دياب وابنته منال محمود تهامي دياب، التي كانت تعمل في إحدى المدارس الخاصة بمدينة الغردقة "جثة هامدة" في إحدى الدروب الجبلية على طريق الجلالة أثناء عودتهم من القاهرة متجهين الي مدينة الغردقة بعدما ضلوا الطريق خلال قيادتهم السيارة خاصة وأولادها والتي تحمل رقم 4375 ط ق.

وقال مصدر أمني، إنه تم العثور عليهم في إحدى الدروب الجبلية بعدما ضلوا الطريق على طريق الجلالة ولم بتمكنو من الخروج من الطريق مره ثانيه، وظلو عاكفين في الطريق، حيث تم العثور عليهم بمعرفة احد ضباط القوات المسلحة، وهم داخل السيارة منتفخين.

وأكد المصدر، أنه قام ضابط بإبلاغ الدورية المعاينة في تأمين الطرق التي توجهت إلى موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعود أحداث الواقعة عندما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر فقدان أب وابنته على طريق الجلالة البحر الأحمر خلال عودتهم من القاهرة إلى الغردقة، على الفور تحرك فرق بحث من أجهزة الشرطة بمساعدة بعض الأجهزة المختصة لطريق جبل الجلالة واسفل الطريق فى وادى الجلالة لتمشط الطريق وذلك للتأكد اذا كانت اختفائهم أثر حادث لسيارات انحرفت من على سور الطريق او حالة خطف.

وتم تمشيط مسافة حوالى 180 كيلو متر ولم تسفر عمليات البحث عن وجودهم، وعقب الإنتهاء من عمليات البحث أكدت المعلومات انهم لم يتم مرور السيارة على نقطة الزعفرانة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "الأجهزة الأمنية تعثر على جثتي لمواطن وابنته في البحر الأحمر" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق