إحلال وتجديد مدرسة المشير عبدالحكيم عامر الثانوية بمركز سمالوط في المنيا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد لمحافظة المنيا، نائبًا عن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اعمال احلال وتجديد مدرسة المشير عبد الحكيم عامر الثانوية بقرية إسطال بمركز سمالوط، بتمويل من البنك الأهلي المصري.


جاء ذلك بحضور محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدحت القاضي رئيس مدينة سمالوط، محمد لطفي مدير منطقة البنك الأهلي.


وتفقد السكرتير المساعد فصول المدرسة وتجهيزات المكتبة ومعمل الحاسب الآلي ومعمل العلوم بالمدرسة، مشيدًا بالتجهيزات الموجودة بالمدرس، حيث تم تطوير 19 فصلًا بالمدرسة بالإضافة لتطوير معمل العلوم والحاسب الآلي، كما تم تسليم زى مدرسي للطلاب وأدوات مدرسية.


ووجه السكرتير المساعد الشكر لكافة المؤسسات على مساهمتهم المستمرة لتحقيق التنمية ولاهتمامهم بالتعليم وخاصة في المناطق الفقيرة والمحرومة


ويجدر بالاشارة، محافظ المنيا يحُيل مدير مدرسة للتحقيق خلال تفقده لمركز ابوقرقاص

وأجرى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، جولة تفقدية لمركز ابوقرقاص لمتابعة المستوى العام لعدد من الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على احتياجاتهم، والتأكد من مدى انضباط وسير العمل بعدد من القطاعات الحيوية.

رافق المحافظ خلال جولته العقيد محمد صلاح رئيس المركز وعدد من وكلاء الوزارة، حيث تابع المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير مداخل ومخارج المدينة وعدد من القرى والتي شملت أعمال ( تشجير، دهان الأرصفة بطريق مصر أسوان الزراعي، رفع المخلفات) وذلك ضمن خطة المركز لتجميل مداخل المدينة ومخارجها وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.


كما تفقد المحافظ أعمال الرصف بمدخل المدينة، وذلك ضمن خطة الرصف لمراكز المحافظة حيث شدد المحافظ على القائمين بالأعمال سرعة انجاز المهام الموكلة لهم.


وتفقد المحافظ مدرسة الشهيد حمادة طه رفاعي الابتدائية بالمدينة، للتأكد من انضباط سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول، وأحال المحافظ مدير المدرسة للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية وذلك للإهمال وتدنى مستوى النظافة بالمدرسة.

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين حيث استمع إلى مطالبهم وشكواهم، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات وان هناك تعليمات لجميع رؤساء المراكز بالتفاعل الفوري مع جميع مطالب المواطنين وعدم التخاذل أو التهاون في إيجاد حلول لمشكلاتهم في إطار القانون.


وأكد المحافظ انه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة القطاعات الخدمية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

هذا المقال "إحلال وتجديد مدرسة المشير عبدالحكيم عامر الثانوية بمركز سمالوط في المنيا (صور)" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق