المنتخب السعودي يقسو على سنغافورة بثلاثية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:علي الزيني ١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:١٩ م

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فوزًا ثمينًا على نظيره سنغافورة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، سجل عبدالفتاح عسيري هدفين، وعبدالله حمدان هدفًا، ليرفع منتخب الاخضر رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن سنغافورة الذي تجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثاني، علمًا أن الأخير لعب ثلاثة لقاءات.

المنتخب السعودي، فرض سيطرته على مجريات الأمور، وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 28، بعدما أرسل عبدالإله الملكي، كرة عرضية استقبلها عبدالفتاح عسيري، برأسية في الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول، أهدر عبدالله الحمدان ركلة جزاء، بعد تعرض عبد الفتاح عسيري للعرقلة. وفي الدقيقة 61، عزز

المنتخب السعودي، فرض سيطرته على مجريات الأمور، وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 28، بعدما أرسل عبدالإله الملكي، كرة عرضية استقبلها عبدالفتاح عسيري، برأسية في الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول، أهدر عبدالله الحمدان ركلة جزاء، بعد تعرض عبد الفتاح عسيري للعرقلة.

وفي الدقيقة 61، عزز عبدالله الحمدان، تقدم المنتخب السعودي بهدف ثان، بعدما استقبل عرضية محمد البريك، بتسديدة تصدى لها الحارس، قبل أن يتابعها في الشباك.

وبعد مرور خمس دقائق، بدأ المنتخب السعودي هجمة منظمة عن طريق هتان، الذي مرر كرة رائعة إلى الحمدان، بدوره أرسل تمريرة رائعة، حولها عبدالفتاح عسيري إلى الشباك، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الأخضر بثلاثية نظيفة.

هذا المقال "المنتخب السعودي يقسو على سنغافورة بثلاثية" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق