خاص| ننشر تفاصيل جلسات مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة التنفيذية للنسخة الخامسة لمؤتمر «مصر تستطيع» برئاسة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، ود. هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الأجندة النهائية للمؤتمر الذي تنظمه الوزارتين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعنوان «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، خلال يومي 15، و16 الجاري بالقاهرة.


وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على تفاصيل جلسات المؤتمر الذي تأتي أولى جلسات يومه الأول تحت عنوان «الاستثمارات والمشروعات الكبرى»، والثانية «فرص الاستثمار في مصر وكيفية تطويرها».

وخصص المؤتمر جلسة خاصة لمناقشة مشروعات المستثمرين المصريين بأفريقيا، من خلال جلسة «استثمار المصريين بالخارج في أفريقيا»، وكذلك جلسة للحديث عن دور المرأة في الاستثمار تحت عنوان «المرأة المصرية المستثمرة في الخارج».

ويتطرق المؤتمر لمناقشة طرق الاستثمار في مجالي الطب والتعليم تحت عنوان «الاستثمار في التعليم والصحة»، مع مناقشة الاستثمار في التكنولوجيا وذلك خلال جلسة «الاستثمار في التكنولوجيا».

وتناقش جلسات اليوم الثاني للمؤتمر العديد من الموضوعات مثل «دعم المناطق اللوجيستية» بالجلسة الأولى، و«الاستثمار في الأدوات المالية» خلال الجلسة الثانية. 
 
ويناقش المؤتمر طرق الاستثمار في مجال السياحة من خلال جلسة تحت عنوان «دور السياحة في التنمية»، وتأتي الجلسة الرابعة تحت عنوان «فرص الاستثمار في القطاع الزراعي والتصنيع الغذائي».

وخصص المؤتمر جلسة للاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تحت عنوان «ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة».

هذا المقال "خاص| ننشر تفاصيل جلسات مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق