شاب يقتل زوجة والده ببني سويف بعد أن هددته بفضح محاولته التحرش بها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، غموض واقعة العثور على "ربة منزل" جثة هامدة بفراشها بمنزل زوجها، بمنطقة طراد النيل، في مدينة ببا، جنوب المحافظة.
وتبين قيام نجل زوجها بقتلها "خنقًا" لتهديدها له بفضح أمره أمام والده بعدما حاول الاعتداء عليها والتحرش بها.

كان اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العقيد محمود مهنى، مأمور مركز شرطة ببا، جنوب المحافظة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على "ربة منزل" جثة هامدة بفراشها منزل زوجها، منطقة طراد النيل، بمدينة ببا.

وبالانتقال والفحص، تبين أن "مصطفى. س. م"، 44 سنة، عثر على جثة زوجته "نعمة. ر. م"، 27 سنة، ربة منزل، بغرفة نومهما، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود آثار خنق على جثة المتوفاة، ما يشير إلى أنه هناك شبهة جنائية أدت إلى الوفاة.

ودلت تحريات رجال وحدة المباحث الجنائية بمركز شرطة ببا، إلى أنه وراء الجريمة "عصام. م. س"، 17 سنة، نجل زوج المجني عليها، الذي اعترف بصحة ما جاء بالتحريات، بأنه أقدم على قتل زوجة والده.

وأكد في اعترافاته أنه حاول التحرش بزوجة أبيه داخل غرفتها والتعدي عليها جنسيا، إلا أنها رفضت ومنعته وهددته بفضح أمره أمام زوجها، فأقدم على التخلص منها بخنقها داخل فراش نومها قبل مجيء والده وفضح أمره.

مصرع طالبة سقطت من أعلى منزلها ببني سويف

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث صّرح مدير نيابة ببا بدفن جثة المجني عليها.

هذا المقال "شاب يقتل زوجة والده ببني سويف بعد أن هددته بفضح محاولته التحرش بها" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق