شريف منير أخطأ أثناء تصوير أحد الأفلام وكاد أن يقتل «ميرفت أمين ونور»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز 

كشف الفنان شريف منير ، في برنامجه “أنا وبنتي”، أنه وقع في خطأ جسيم خلال تصوير أحد المشاهد الصعبة في فيلم “من 30 سنة”، مما كاد أن يتسبب في مصرع النجوم المشاركين في هذا المشهد.

حيث قال: “في مشهد غرق السيارة في المياه، كنا بنصور في حمام سباحة كبير في لندن، وفي لحظة كنت هدمر فريق العمل، لأني في المشهد بغطس عشان أحاول افتح الأبواب، والعربية كانت مفرغة من أسفل، وكانت أبوابها ملحومة عشان ماتفتحش”.

وأضاف: “في باب مكنش ملحوم كويس، وعندما جذبته بقوة الباب اتفتح منه جزء، فالعربية اتملت بالمياه بسرعة، فكاد كل من في السيارة أن يغرقوا وهم ميرفت أمين ونور ودوبلير الفنان أحمد فؤاد سليم”.

وتابع: “نور نزلت بسرعة من السيارة، لكن مدام ميرفت قعدت تبعد المياه عنها ببط، وتقول معقول يا جماعة كده، أنا ونور بنزعق ونفسنا اتقطع، وهي في قمة الهدوء”.

يذكر أن فيلم “من 30 سنة” من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، وميرفت أمين، ونور، ,احمد فؤاد سليم، وصلاح عبداللهن ورجاء الجداوي، وجميلة عوض، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

هذا المقال "شريف منير أخطأ أثناء تصوير أحد الأفلام وكاد أن يقتل «ميرفت أمين ونور»" مقتبس من موقع (الموجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الموجز.

0 تعليق