ميتشو يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز على جينيراسيون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد حسن صيام ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٨ م

ميتشو

ميتشو

حرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور معاونيه على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي، حيث طالب ميتشو اللاعبين بغلق ملف بطولة الدوري المصري والفوز على المقاولون العرب نهائيا، مشيرًا إلى ضرورة التركيز في مواجهة بطل السنغال الحاسمة. وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على أهمية مواجهة جينرسيون فوت للجميع، حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لضمان الصعود الى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وخضع محمد حسن لاعب الفريق لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق، حيث قام حسن بخوض فقرة تأهيلية أخرى بالجري حول الملعب تحت إشراف مدرب الأحمال، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق. قام محمد عبدالغني بأداء بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم

وخضع محمد حسن لاعب الفريق لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق، حيث قام حسن بخوض فقرة تأهيلية أخرى بالجري حول الملعب تحت إشراف مدرب الأحمال، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

قام محمد عبدالغني بأداء بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع اللاعب لفقرة أخرى بالجري حول الملعب، ثم خاض بعض التدريبات الخفيفة بالكرة وبدون، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، أثر إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش بمدينة السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا المقال "ميتشو يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز على جينيراسيون" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق