تصرف غريب من لاعب بيراميدز في مباراة الإنتاج الحربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٥ م

بيراميدز

بيراميدز

شهدت مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي الجارية حاليا على استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، تصرفا غريبا من عبده لومالاه لاعب بيراميدز، بعدما قرر الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأزرق استبدال اللاعب من المباراة عقب مرور 38 دقيقة من اللقاء وقبل نهاية الشوط الأول والدفع باللاعب إسلام عيسى بدلا منه ورفض لومالا مصافحة زميله وخرج غاضبًا ولم يصافح مدربه، بل وسدد صندوق المياه الخاص بالفريق بقدمه في وجه زملائه المتواجدين على مقاعد البدلاء.

ويحتل الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني المخضرم مختار مختار، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن حرس الحدود ومصر للمقاصة، السادس والسابع على الترتيب. وفي المقابل، يحتل نادي بيراميدز بقيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز،

ويحتل الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني المخضرم مختار مختار، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن حرس الحدود ومصر للمقاصة، السادس والسابع على الترتيب.

وفي المقابل، يحتل نادي بيراميدز بقيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني ونقطتين عن الزمالك صاحب المركز الأول.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق الإنتاج الحربي 4.95 مليون يورو، ويبلغ معدل أعمار الفريق 27.3 عام، ويمتلك الفريق لاعبا دوليا ولاعبا آخر بمنتخبات الشباب، علاوة على 5 لاعبين أجانب.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية لفريق بيراميدز 20.65 مليون يورو، ويبلغ معدل أعمار الفريق 27 عاما، ويمتلك الفريق 13 لاعبا دوليا بالمنتخب الأول، علاوة على 5 لاعبين أجانب.

هذا المقال "تصرف غريب من لاعب بيراميدز في مباراة الإنتاج الحربي" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق