تعزيزات أمنية بمحيط مستشفى قنا العام لاستقبال جثمان الشهيد باسم فكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عززت الأجهزة الأمنية بقنا، من تواجدها لاستقبال جثمان شهيد الشرطة النقيب باسم فكري رئيس مباحث مركز قوص، والمصابين، في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون في مركز قفط جنوبي قنا.

وكان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا ، باستشهاد النقيب باسم فكري رئيس مباحث مركز قوص ، وإصابة أشرف عباس أحمد ، 42 عاما ، ويمني جمال حسن ،45 عاما ،أميني شرطة بطلقات نارية، في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون في مركز قفط.

وتقدم اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ قنا والأجهزة التنفيذية،  وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله الصبر والسلوان متمنيين الشفاء العاجل لجميع المصابين .

وأكد المحافظ على الدور الوطني الذي يبذله جهاز الشرطة وما يقدمونه من تضحيات وشهداء ضاربين نموذجا ومثالاً في التضحية والدفاع عن الوطن من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصري.

هذا المقال "تعزيزات أمنية بمحيط مستشفى قنا العام لاستقبال جثمان الشهيد باسم فكري" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق