5 معلومات عن شهيد الشرطة بقنا.. وهذا ما قاله عنه أصدقائه.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساء اليوم الخميس، انطلقت حملة أمنية مكبرة بقنا ، لضبط الخارجين عن القانون بمركز قفط جنوبي قنا ، مما أسفر عن استشهاد النقيب باسم فكري، رئيس مباحث قوص، عقب إصابته بطلقات نارية، في اشتباكات مع العناصر الإجرامية الخطرة.

والشهيد الراحل، يبلغ من العمر قرابة 35 عاما، تعود جذوره إلى مركز قوص، ويقطن بمدينة قنا ، ووالده صيدلي، توفي منذ قرابة عام، تزوج الشهيد في 2015، ومعه طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، ولديه 4 أشقاء بنات.

عمل الشهيد في أكثر من مكان بمديرية أمن قنا، منها تنفيذ الأحكام، ومباحث قفط ونقادة، حتى أصبح رئيسا لمباحث قوص، في حركة التنقلات الحديثة.

كان الشهيد محبوبا وسط زملائه من الضباط والأفراد، وحصل على دكتوراه في القانون، وكان يعامل الجميع معاملة حسنة.

وساهم في القبض على العديد من الخارجين عن القانون، كما كان له دور كبير في كشف ملابسات عدد من الجرائم الغامضة بقنا.

وصفه أصدقائه بشهيد الرجولة ، الذي كان دائمًا ما يسأل عنهم، ويساعد الصغير قبل الكبير، ودائما ما يقدم النصائح لأصدقائه، كما وصفه البعض بالضبط الشهم الجدع.

نعته محافظة قنا ، عقب استشهاده ، وعلى رأسها اللواء عبد الحميد الهجان ،محافظ قنا ، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله الصبر والسلوان.
 

 

 

هذا المقال "5 معلومات عن شهيد الشرطة بقنا.. وهذا ما قاله عنه أصدقائه.. صور" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق