سقوط عصابة سرقة «التوك توك» في أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت مباحث مديرية أمن أسيوط، في ضبط تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الدراجات النارية ومركبات "التوك توك"، بعد استدراجهم، طالب في الصف الثاني الثانوي من مركز أبوتيج، وحتى مدينة أسيوط، ومنها إلى قرية منقباد، وسددوا إليه 7 طعنات نافذة لسرقة "التوك توك" الذي يعمل عليه.


كانت البداية عندما تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير، بلاغاً من مستشفى أسيوط الجامعي، يفيد بإصابة أحد الأشخاص سائق "توك توك" بمركز شرطة أبو تيج، جنوب المحافظة، بطعنات متفرقة، وما قرره بقيام شخصين بطلب توصيلهما لإحدى القرى إلى قرية منقباد، وحال سيرهم بالطريق تعدى أحدهم عليه بسلاح أبيض "مطواة".

تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء دكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، وبإشراف العميد أحمد الراوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن ضبط مرتكبي الواقعة، وهو تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص لاثنين منهما معلومات جنائية مسجلة.

وتشكل فريق لمداهمة وكر إقامة المتهمين، عقب استئذان النيابة العامة، وتمكن من ضبط 6 من عناصر التشكيل، فيما تمكن 3 آخرين من الهرب جاري ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم الهاتف المحمول، و"التوك توك" الخاص بالمجني عليه، ومركبة "توك توك" أخرى المستخدمة في تنقلات المتهمين، وبتطوير مناقشتهم، أضافوا بارتكاب 3 حوادث أخرى بمركز منفلوط، وأرشدوا عن المسروقات "٢ توك توك"، وبندقية آلية المستخدمه فى ارتكاب الوقائع.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

هذا المقال "سقوط عصابة سرقة «التوك توك» في أسيوط" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق