إيبار يتخطى فياريال.. ومايوركا يتعادل مع أوساسونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد جمال ٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٠ م

إيبار وفياريال

إيبار وفياريال

انتزع فريق إيبار فوزًا غاليًا من نظيره فياريال بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب بلدية ايبوروا، فى إطار الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدورى الإسبانى (الليجا)، وسجل لصالح إيبار اللاعب كيكي فى الدقيقة الـ62، بينما جاء جيراد مورينيو بهدف التعديل فى الدقيقة الـ88، ثم حسم فابيان أورينا المباراة بهدف لإبار فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. وبهذا الفوز يرتفع رصيد إيبار لـ12 نقطة فى المركز الرابع عشر، ويتجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة فى المركز السابع من جدول الليجا.

بينما على الجانب الآخر منحت ركلات الجزاء التعادل لمايوركا أمام نظيره أوساسونا، بنتيجة هدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما من نفس الجولة، على ملعب إيبيروستار، وسجل لصالح مايوركا من ركلتي جزاء، لاجو جونيور فى الدقيقة الـ21 وسالفا سيفييا فى الدقيقة الـ75، بينما جاءت أهداف أوساسونا بأقدام مارك كاردونا

بينما على الجانب الآخر منحت ركلات الجزاء التعادل لمايوركا أمام نظيره أوساسونا، بنتيجة هدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما من نفس الجولة، على ملعب إيبيروستار، وسجل لصالح مايوركا من ركلتي جزاء، لاجو جونيور فى الدقيقة الـ21 وسالفا سيفييا فى الدقيقة الـ75، بينما جاءت أهداف أوساسونا بأقدام مارك كاردونا فى الدقيقة الـ69، وروبين جارسيا فى الدقيقة الـ77.

وبهذا الفوز يصل أوساسونا للمركز الـ9 برصيد 15 نقطة، بينما يصل مايوركا لنقطته الحادية عشرة فى المركز الـ17.

ويتربع على عرش صدارة الدورى الإسبانى حتى الآن، برشلونة برصيد 22 نقطة، بينما يبحث غرناطة فى مباراة اليوم عن الصدارة، أمام خيتافى، حيث إنه فى حالة الفوز سيعتلى عرش الليجا.

هذا المقال "إيبار يتخطى فياريال.. ومايوركا يتعادل مع أوساسونا" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق