“ذات نفوذ دمرت أسرتي”.. شقيق ناشر كتاب “الملاك” يستغيث بالنائب العام من زوجة خالد لطفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استغاث المحاسب محمد لطفى السيد الموافي، بالنائب العام في مصر، بتعرض شقيقه لأزمة كبيرة وتهمة إفضاء أسرار عسكرية بالقضية رقم 1298 جنح شرق العسكرية بسبب نشر كتاب “الملاك الجاسوس الذي أنقذ اسرائيل”.

وأكد في استغاثته للنائب العام، أن شقيقه خالد لطفي السيد قام بنشر كتاب الملاك الجاسوس الذي أنقذ اسرائيل وهو لا يعلم أن هذا الكتاب فيه خطورة عليه، حيث أن الكتاب كان موجود بالفعل في المكتبات باللغة الإنجليزية وكذلك في مكتبة الجامعة الامريكية وكذلك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من تقديمة نسختين من الكتاب للمصنفات الفنية الا انه تم توجيه تهمة افشاء اسرار عسكرية بالقضية رقم 1298 جنح شرق العسكرية”.

وأوضح أنه عندما علم شقيقه أن له أمر ضبط وإحضار من النيابة العسكرية توجها على الفور إلى النيابة العسكرية وسلم نفسه وتمت محاكمته وحكم عليه بالحبس لمدة خمس سنوات وتم استئناف الحكم وايدت محكمة جنح مستأنف العسكرية حكم الحبس لمدة خمس سنوات وتم نقض الحكم الا انه حتى الان يتم تأجيل الحكم ولم يبت فيه حتى تاريخه.

ننشر تفاصيل الحكم على صاحب دار نشر “الملاك”.. وموقفه القانونى فى القضية العسكرية

 

وشدد على أن القصة أنه خلال فترة حبس شقيقه اتصلت به شقيقة زوجته وقامت بمقابلته و اعترفت له بسوء سلوك شقيقتها زوجة شقيقه واكتشفنا بعد ذلك أن هناك علاقة آثمة بينها وبين شخص، وتم على الفور ابلاغ الشرطة وتم طباعة الصور والرسائل التى تفيد حدوث واقعة الزنا وبتاريخ 11/12/2018 حكم عليها هى وشريكها بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وبتاريخ 26/1/2019 حصلت على حكم بالبراءة من محكمة جنح مستأنف البساتين”.

وتابع: “منذ ذلك التاريخ وهى دائمة تحرير المحاضر الكيدية ضدي وضد اسرتى وبتاريخ 5/4/2019 قمت بتحرير محضر ضدها يحمل رقم 2725 ادارى العمرانية وذلك لانها قامت بتحريض مسجل خطر على وعلى أسرتي لتخديري امام مكتبي وخطفي وحرق مكتبى ومكتبة شقيقى خالد وكذلك منزل والدتي وهى بداخله وعندما اعترف لي المسجل خطر بذلك قمت باستصحابه الى قسم شرطة العمرانية و نيابة العمرانية واعترف بذلك وقدم مكالمات تليفونية مسجله تؤكد ذلك بصوت طليقة شقيقي واختها وعلى الرغم من ذلك فأن المحضر حفظ لتأخر تحريات المباحث”.

حبس ناشر “الملاك” لأشرف مروان 5 سنوات بتهمة إفشاء أسرار عسكرية

 

وأضاف: “وبعد ذلك قمت بتحرير محضر زنا اخر بموجب تحليل دى ان ايه بتاريخ 23/6/2019 يحمل رقم 4857 ادارى العمرانية وتم فتح التحقيق وتم طلبها للتحقيق مرتين بتاريخ 21/7/2019 و بتاريخ 15/10/2019 ولم تحضر للنيابة على الرغم من علمها بالمحضر حيث انها طلبت من محكمة الاصورة التصريح لها بصورة رسمية من المحضر حتى تهرب من الحضور امام النيابة”.

واستطرد: “وبتاريخ 31/10/2019 الساعة 12.42 صباحا قامت بصحبة شقيقتها وعدد من البلطجية بمحاولة التعدى على بمكتبي بمدينة الفسطاط بمصر القديمة ومحاولة كسر باب المكتب الا اننى لم افتح الباب وقمت بالاتصال بالنجدة مرتين حتى حضر الى مكتبي احد امناء الشرطة من قسم مصر القديمة وذهبت الى القسم انا و طليقة شقيقى و شقيقتها و معهم شخص اخر والباقي طبعا لم يأتوا معنا وقمت بتحرير محضر رقم 8014 لسنة 2019 وتهمتهم بما حدث بالفعل امام جيراني وهناك شهود على ذلك وكذلك الكاميرات موثقة كل شيء واتهمتنى طليقة شقيقى بخطف اولادها”.

وأوضح أنهم ذهبوا في الصباح الى نيابة مصر القديمة وأخلت النيابة سبيلهم وتم توجيه تهمة خطف أولاد شقيقه له وتم حبسه أربعة ايام على ذمة التحقيق وبعد ذلك في التجديد تم اخلاء سبيله بكفالة 2000 جنية، إلا أن النيابة استأنفت بعد 10 دقائق فقط وعرضت في اليوم الثاني على قاض استئناف وقام السيد وكيل النيابة بالحضور وقام بالمرافعة امام المحكمة لعدم الافراج عنه.

وتابع: “كل هذا حدث على الرغم انى قمت بإبلاغ الشرطة وعلى الرغم اننى قمت بتقديم ما يفيد ان طليقة شقيقى واسرتها غير امناء على تربية اطفال وان هناك دعوى مرفوعة من والدتي تطالب بأسقاط الحضانة عن طليقة شقيقي ووالدتها والدعوى لا زالت منظورة امام القضاء الا اننى تم حبسي بتهمة الخطف”.

ووجه استغاثة للنائب العام أكد فيها  أنه شقيقه وأسرته تعرضوا للظلم كثيرا وحتى الآن رغم وجود كل ما يؤكد كلامه من مستندات ومكالمات تليفونية تؤكد التحريض ضده وتؤكد واقعة الزنا، وكذلك تحليل “الدى ان ايه”، إلا أنهم لم يتمكنوا من الحصول على حقهم، مؤكدا أنها لها علاقات مع أشخاص ذات نفوذ يقومون بمساعدتها على تعطيل أي إجراء يتخذ ضدها.

هذا المقال "“ذات نفوذ دمرت أسرتي”.. شقيق ناشر كتاب “الملاك” يستغيث بالنائب العام من زوجة خالد لطفى" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق