نيجيريا تستهل حملة الدفاع عن لقبها أمام كوت ديفوار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:كريم مليم ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٧ ص

منتخب نيجيريا

منتخب نيجيريا

يحتضن استاد السلام، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لقاء منتخب نيجيريا أمام كوت ديفوار، ويديرها تحكيميا الحكم الدولي المصري محمد معروف عيد، ويعاونه الثنائي يوسف البساطى وفيرمينو باسافيم، بينما سيكون سوليمان أحمد دجمال حكما رابعا، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، ويشارك في البطولة القارية 8 منتخبات هي مصر ونيجيريا وغانا والكاميرون ومالي وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، وتتأهل 3 منها للأولمبياد.

ويستهل المنتخب النيجيري الأولمبي، حملة الدفاع عن لقبه في البطولة عندما يواجه نظيره الإيفواري، ويتطلع المنتخبان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية للمجموعة، لتسهيل المهمة في المباريات المقبلة والتأهل للدور قبل النهائي، من أجل الاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020. ويدخل المنتخب

ويستهل المنتخب النيجيري الأولمبي، حملة الدفاع عن لقبه في البطولة عندما يواجه نظيره الإيفواري، ويتطلع المنتخبان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية للمجموعة، لتسهيل المهمة في المباريات المقبلة والتأهل للدور قبل النهائي، من أجل الاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

ويدخل المنتخب النيجيري المباراة وهو يعلم مدى صعوبتها، ولكنه يهدف للحفاظ على لقب البطولة الذي حققه قبل أربع سنوات، كما أنه يطمح في التأهل للأولمبياد.

ويعد المنتخب النيجيري أنجح منتخبات القارة الإفريقية في الأولمبياد، حيث استطاع الحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد 1996، وحصد الميدالية الفضية في 2008 والبرونزية في 2016.

في المقابل، يمني المنتخب الإيفواري نفسه بحجز مقعد في الأولمبياد، للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن شارك في أولمبياد بكين 2008.

هذا المقال "نيجيريا تستهل حملة الدفاع عن لقبها أمام كوت ديفوار" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق