عضو «القومي لحقوق الإنسان»: الجامعة العربية أصابت الهدف مباشرة في اجتماعها اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 علق العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على اجتماع جامعة الدول العربية، اليوم الثلاثاء، لتدارس الأوضاع في ليبيا، قائلًا: «موقف سياسي جامع للدول العربية كنا في احتياج له للتأكيد على وحدة المواقف العربية».

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الاجتماع يعد صياغة لمحطة من محطات العمل السياسي والدبلوماسي الذي سيتخذ جهودًا وسيدخل في فصول أخرى»، لافتًا إلى أنه سيكون له ساحات مختلفة كالأمم المتحدة ومجلس الأمن والاتحاد الأوروبي.

 

وأشار إلى أن جامعة الدول العربية تتحدث إلى المجتمع الدولي بوضوح شديد، وهي تقف على قلب رجل واحد»، متابعًا: «تتحدث إلى شعوبها العربية بما تنتظره الشعوب من جامعتهم العربية، بمجلسها وبممثلي الدول العربية».

 

وتابع: «تتحدث بلهجة تصيب الهدف مباشرة، أن التدخلات الدولية والمشروعات الإقليمية التي تُفرض على الساحة الليبية أمر شديد الخطورة»، مؤكدًا أن دول الجامعة جميعًا والجامعة كمؤسسة دبلوماسية وكيان دبلوماسي كبير وجامع يرفض هذه المشروعات جملة وتفصيلًا.

 

هذا المقال "عضو «القومي لحقوق الإنسان»: الجامعة العربية أصابت الهدف مباشرة في اجتماعها اليوم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق