وزيرة الهجرة ترافق شباب أبناء المصريين بأستراليا في جولة سياحية بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 اصطحبت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، برفقة أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الخميس، وفد شباب أبناء المصريين المقيمين بأستراليا أثناء زيارتهم لبعض المعالم السياحية؛ منها رمز الصداقة المصرية الروسية بمنطقة السد العالي، ومحطة كهرباء السد العالي وذلك ضمن برنامج الملتقى الثامن عشر لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج.

 

ووجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، شكرها للمحافظ على حرصه لمرافقته أبناء المصريين في الخارج بأستراليا لزيارة المعالم السياحية والأثرية بأسوان، بجانب حفاوة الاستقبال والتعاون والتنسيق مع وزارة الهجرة.

 

وأكدت وزيرة الهجرة - خلال حديثها مع الشباب - ضرورة معرفتهم بتاريخ بلدهم مصر وتوثيق تلك اللحظات حتى يتمكنوا من نقلها ونشرها بين مجتمعاتهم التي يسكنونها، ليمثل ذلك جانبا هاما من دورهم تجاه هذا البلد.

 

من جانبه، أعرب المحافظ عن ترحيبه بوزيرة الهجرة ووفد شباب أبناء المصريين بأستراليا، وهو الذي يجسد اهتمام الدولة وحرصها على التواصل المستمر بأبنائها ومواطنيها داخلياً وخارجياً لتعزيز قيم الولاء والانتماء وربط هؤلاء الشباب بوطنهم الأم مصر، مثمناً فكرة ملتقيات أبناء الجيلين الثاني والثالث والفعاليات التي تتضمنها، حيث يدل ذلك على القدرة على خلق أفكار جديدة وإبداعية تواكب العصر لمد المزيد من جسور التواصل مع كافة أبناء مصر المقيمين خارجها.

 

وأشار أشرف عطية إلى أنه أثناء زيارته لأستراليا شهد حجم الوطنية لدى المصريين المقيمين هناك .. وقال إن مصر قوية بمشروعاتها القومية وإنجازاتها على الرغم من التحديات التي تواجهها.

هذا المقال "وزيرة الهجرة ترافق شباب أبناء المصريين بأستراليا في جولة سياحية بأسوان" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق