القوات المشتركة تكسر زحفاً حوثياً على الفاخر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر:
  • عدن - البيان

التاريخ: 01 نوفمبر 2019

تمكنت القوات المشتركة، من كسر أكبر زحف للميليشيا على منطقة الفاخر منذ تحريرها، ودارت معارك ضارية بين الجانبين، استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، في وقت واصلت الميليشيا خروقاتها وانتهاكاتها، لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، وارتكبت 46 خرقاً خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأكدت المصادر أن الميليشيا استهدفت مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مديريات (الدريهمي _التحيتا -بيت الفقية_حيس )، إضافة إلى استهداف المدنيين المارة في الأسواق الأسلحة المتوسطة والرشاشة وسلاح القناصة، منها 5 خروقات في شرق مديرية التحيتا، كما تم رصد 9 خروقات في بيت الفقيه، كمت تم رصد 24 خرقاً في حيس كما نفذت 8 خروقات في الدريهمي.

وعلى صعيد منفصل، تمكنت القوات المشتركة من كسر أكبر زحف للميليشيا على منطقة الفاخر منذ تحريرها، ودارت معارك ضارية بين الجانبين، استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة و تمكنت القوات المشتركة من إعطاب ثلاث عربات مسلحة، وإحراق أخرى شمال حبيل العبدي، وقتل من كانوا عليها، كما تم أسر ستة من عناصر المليشيا الحوثية بكمين محكم نصبته وحدات قوات الحزام الأمني شمال شرق حبيل العبدي.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

هذا المقال "القوات المشتركة تكسر زحفاً حوثياً على الفاخر" مقتبس من موقع (البيان) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البيان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق