إتفاقية تعاون لترجمة 80 لغة بموسم الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إتفاقية تعاون لترجمة 80 لغة بموسم الحج

نشر بوساطة إبراهيم جبريل في المدينة يوم 22 - 07 - 2019

1641522
أبرمت الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة اتقافية مشاركة مجتمعية موسمية مع جمعية شفاء الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة؛ لتشغيل مشروع الترجمة الحضورية والآلية في موسم حج 1440ه، بحضور ممثلي الاتفاقية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور خالد عبدالله الطيب.
وقالت صحة مكة المكرمة إن هذه الاتفاقية أبرمت لتعزيز مساهمة القطاع الخيري في التنمية الصحية وفق رؤية المملكة 2030 وتمكينه من تقديم الدعم في الخدمات الصحية، مؤكدة الالتزام بإيداع مبلغ الترجمة الحضورية الهاتفية في الحساب البنكي الخاص بالجمعية بقيمة 50000 ريال من قبل المتبرعين بالمساهمة المالية كما يلتزم الطرق الثاني بتوفير أجهزة الترجمة الآلية والبالغ عددها 55 جهازا لترجمة 80 لغة.
وأشارت مشرفة البرنامج أخصائي أول محاسن شعيب أن الاتفاقية تنقسم لقسمين الأول يخص الترجمة الحضورية الهاتفية والتى ستقدم من خلال مركز بلاغات 937 أما فيما يخص الترجمة الآلية تم التسويق للمشروع من قبل مشرفة برنامج المشاركة بدعم من أوقاف سعد وعبدالعزيز الموسى بمبلغ خمسين ألف ريال.



هذا المقال "إتفاقية تعاون لترجمة 80 لغة بموسم الحج" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق