“العيسى” يكرّم ٤٧إدارة تعليمية مشاركة في ملتقى رؤساء أقسام…

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

كرَّم المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى، مساء أمس الثلاثاء، في مقر أرض الحضارات “جبل القارة”، الإدارات التعليمية المشاركة في ملتقى رؤساء أقسام التربية البدنية وعددها ٤٧ إدارة تعليمية، والذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، في الفترة 14-15-16 من شهر ربيع الأول لعام 1441هـ، ونفذته إدارة الإشراف التربوي؛ ممثلة في قسم التربية البدنية، تحت عنوان “مهارات تجويد المخرج التعليمي في مقررات التربية البدنية”.

وقد حضر التكريم رئيس قسم التربية البدنية بوزارة التعليم خالد بن ناصر السبر، ومدير إدارة الإشراف التربوي “بنين” بتعليم الأحساء خالد بن مطلق العتيبي، وعدد من القيادات التعليمية، وممثلي الإدارات التعليمية بالمملكة من رؤساء أقسام ومشرفين تربويين ومعلمين.

وبدأ الحفل بكلمة المدير العام للتعليم بالأحساء “العيسى”، الذي رحّب بجميع الوفود المشاركة، نيابة عن منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، وشكرهم على جهودهم المثمرة، وهنأ الجميع بنجاح فعاليات برنامج الملتقى؛ منوّهًا بأهمية الرياضة المدرسية وعلاقتها الإيجابية بين الرياضة المدرسية والتحصيل الدراسي، فالرياضة تبني الجسد والعقل والروح، وتدفع نحو التفوق الدراسي وتحقق الصحة العامة لطلابنا.

وأشاد “العيسى” بما طرح من أوراق عمل وصفها بالمهمة خلال الملتقى ومالها من نفع سيسهم بالأثر الطيب في الميدان التعليمي، يعم نفعها التعليم وتحقّق الرؤى والتطلعات، والأهداف المنشودة منه، كما شكر إدارة الإشراف التربوي “بنين” بالأحساء، وقسم التربية البدنية، واللجان المنظمة كافة؛ نظير نجاح الملتقى.

ومن جهته، عبر رئيس قسم التربية البدنية بتعليم جازان إسماعيل محمد رضوان، نيابة عن رؤساء أقسام التربية البدنية بإدارات التعليم بالمناطق التعليمية المشاركين في الملتقى؛ عن خالص شكرهم وتقديرهم للمدير العام للتعليم بالأحساء، وجميع اللجان العاملة على جهودهم في نجاح الملتقى.

وأشار إلى أن الملتقى تناول عددًا من الموضوعات المهمة، ومنها: “قيادة التغيير نحو التحول للأداء التعليمي، ودرس التربية البدنية بين التحضير والتطبيق، والمبادرات النوعية في التربية البدنية، وتطوير درس التربية البدنية، وحلول إبداعية للتحديات التي تواجه معلم التربية البدنية، ودور التربية البدنية في جعل المدرسة جاذبة”.

إلى ذلك، قدمت مدرسة صقر الجزيرة الثانوية الفلكلور الشعبي والعرضة السعودية، بمشاركة عشرين طالبًا من طلابها، في جو بهيج، وسط تفاعل الجميع.

وفي الختام، كرم “العيسى” (47) إدارة تعليمية مشاركة في الملتقى، و(15) ناديًا من أندية الأحياء؛ و(22) مشرفًا تربويًا؛ نظير المشاركة بالملتقى.

هذا المقال "“العيسى” يكرّم ٤٧إدارة تعليمية مشاركة في ملتقى رؤساء أقسام…" مقتبس من موقع (صحيفة الاحساء اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الاحساء اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق