#حساب_المواطن: انتقال المستفيد للقطاع الخاص يتطلب تغيير الحالة الوظيفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نبأ: أكد برنامج حساب المواطن، ضرورة تغيير الحالة الوظيفية للمستفيد، حال انتقاله للعمل بالقطاع الخاص، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج؛ لضمان دقة بيانات المستفيد.
وقال البرنامج، عبر حسابه الرسمي «خدمة المستفيدين»، عبر موقع «تويتر»، إن المستفيد عليه الدخول للبوابة الإلكترونية لبرنامج «حساب المواطن»، في حالة تغيير وظيفته، وذلك لتحديث البيانات، باختيار أيقونة «تفاصيل الطلب، الإفصاح عن الدخل»، وتغيير الحالة الوظيفية إلى «موظف قطاع خاص» واختيار نوع الدخل «راتب شهري» ومصدر الدخل «مسجل لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية»، ثم الضغط على أيقونة «حفظ».

وكان برنامج حساب المواطن، أكد تقديم صرف دعم الدفعة الـ26 (شهر يناير 2020)، يومًا واحدًا عن موعدها الأساسي، ليكون الصرف يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020م، مجددًا التأكيد على أن صرف دفعة الدعم يتم في الـ10 من كل شهر ميلادي، ويمكن تقديمها يومًا أو تأخيرها يومًا إذا صادف يوم 10 من الشهر الميلادي إجازة رسمية.

هذا المقال "#حساب_المواطن: انتقال المستفيد للقطاع الخاص يتطلب تغيير الحالة الوظيفية" مقتبس من موقع (صحيفة الخرج أونلين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج أونلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق