مركز روح الإرادة بالخرج يقيم الحفل الختامي لانشطة المركز ويكرم طلابه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخرج نت – حنين العبدان :

تحت رعاية سعادة وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بمحافظة الخرج الدكتورة / نوف التميمي ، اقام مركز روح الإرادة للرعاية النهارية صباح يوم الاحد الماضي الحفل الختامي لانشطة المركز ونجاح طلابه لهذا العام الدراسي وذلك بحضور العديد من مديرات المدارس ومراكز الراعاية وممثلات لعدد من جهات الحكومية وعدد من الاعلاميات .

حيث بدء الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم تلى ذلك النشيد الوطني وبعدها كنت فقرة خاصة فنية قدمتها مجموعة بابابا الفنية كما شاهد الحضور خلال الحفل فيلماً يحكي مسيرة الانشطة الطلابية والاعمال والانتجازات التي حققها المركز خلال عام ١٤٤٠/١٤٣٩ه‍ .

وبعد ذلك تم عرض فقرة الاجازة وطفلي وهو برنامج تعريفي للاستفادة من الاجازات الصيفية في تطوير وتنمية مهارات الاطفال وبعدها كانت اللحظات المحببه لدى الجميع مع فرقة برنسس ثم تلى ذلك مسيرة الخريجين وفي نهاية الحفل كرمت الدكتورة نوف المتميزين والمشاركين والقائمين على هذا العمل المتميز .

 

هذا المقال "مركز روح الإرادة بالخرج يقيم الحفل الختامي لانشطة المركز ويكرم طلابه" مقتبس من موقع (صحيفة الخرج نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق