محافظ عنيزة يزور مهرجان ليالي رمضان ويُكرم فريق العمل وشركاء التنظيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ عنيزة يزور مهرجان ليالي رمضان ويُكرم فريق العمل وشركاء التنظيم

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 31 - 05 - 2019

1930357
زار محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم مساء أمس مهرجان ليالي رمضان بساحة السوق المركزي بالمحافظة.
واطلع المحافظ على أجنحة وأركان المهرجان التي اشتملت على الأركان التوعوية و الأسر المنتجة وجناح بلدية عنيزة و الفعاليات الشعبية، مستمعاً لشرح من أمين لجنة التنمية السياحية المشرف العام على المهرجان يوسف الوهيب.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدم من خلاله المشرف على المهرجان شكره للمحافظ على المتابعة والدعم ، لافتاً النظر إلى أن فريق الإحصاء سجل معدل زوار يومي للمهرجان فاق 9000 زائر.
كما كرم المحافظ السليم فريق العمل وشركاء التنظيم والداعمين، معبراً عن سعادته بأهداف المهرجان التي تحققت، مشيداً بجهود القائمين على المهرجان، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس للمهرجان.



هذا المقال "محافظ عنيزة يزور مهرجان ليالي رمضان ويُكرم فريق العمل وشركاء التنظيم" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق