بالصور.. وحدة الخدمات النسائية بـــ#بلدية_الخرج تضبط مقاهي ومطاعم وأسر منتجة مخالفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت وحدة الخدمات النسائية في بلدية محافظة الخرج خلال جولاتها التفتيشية لشهر شوال الحالي ضبط عدة كافيهات ومطاعم نسائية و محلات الأسر المنتجة مخالفة للشروط و الضوابط القانونية , حيث تم العثور على مواد منتهية الصلاحية تشكل خطورة على استهلاك المواطنين , و كما وجد تدني بمستوى النظافة , وظهور علامات العفن على بعض الأطعمة , وكذلك استخدام خلطات مجهولة المصدر وترك الأطعمة مكشوف , واستخدام الأكل وتسخينه من اليوم السابق, بالاضافة للعمل دون حمل البطاقات الصحية , و بناء على ذلك تم تطبيق الغرامات بحدها الأعلى بناء على لائحة الجزاءات والغرامات .
وكما وجه سعادة رئيس بلدية الخرج المهندس احمد بن محمد البكيري بتكثيف الجولات التفتيشية والجهود المتواصلة لتأكد من تطبيق الشروط والضوابط .
و هذا تنوه بلدية محافظة الخرج للمواطنين عن الإبلاغ أي مخالفات و ذلك عن طريق الرقم 940 أو عن طريق الحساب الرسمي للبلدية و ذلك لاتخاذ الإجراءات النظامية بذلك.

هذا المقال "بالصور.. وحدة الخدمات النسائية بـــ#بلدية_الخرج تضبط مقاهي ومطاعم وأسر منتجة مخالفة" مقتبس من موقع (صحيفة الخرج اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق