«قبس» تستحدث فروعا ومدرسة وتعيد النظر في الهيكلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتزم مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة، افتتاح مدرسة جديدة مع بداية العام الدراسي الجديد، تعد التاسعة التي أنشأتها وارتادها 2037 مستفيدا، بينما استفاد منها 3722، إلى جانب استفادة 312 طفلا.

وأكد رئيس مجلس الإدارة د. أحمد البوعلي، أن افتتاح 8 مرافق ومدارس تعليمية بالمؤسسة، يأتي ضمن الخطة الخمسية الإستراتيجية والمتضمنة افتتاح فروع جديدة وإعادة النظر في هيكلتها وتعزيز القطاع النسائي باستحداث مساعدة للمؤسسة لها صلاحيات واسعة لتعزيز جانب الوسطية والعمل الخيري وفقا لرؤية 2030.

وأضاف: «قدمت المؤسسة 11 درسا في التجويد وأنجزت 9 دورات للقاعدة النورانية، والبدء في برنامج الأترجة الذي يقوم على تلقين الأطفال من 3 إلى 8 سنوات ليحفظوا القرآن، وشارك في دفعته الأولى 80 طفلا، إضافة إلى حفظ أكثر من 36829 حديثا صحيحا». ونوه بأن المؤسسة أقامت برنامج رياحين لتعليم القرآن والسنة للسنة الرابعة، سجل فيه 168 طفلا، حفظوا في 3 أسابيع 6793 آية، و1064 حديثا، فضلا عن البدء الميداني لفريق «قبس التطوعي» المكون من 70 شابا، كما سيتم انطلاق التطوع النسائي.

هذا المقال "«قبس» تستحدث فروعا ومدرسة وتعيد النظر في الهيكلة" مقتبس من موقع (صحيفة اليوم السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق