” تعليم الحدود الشمالية ” يدعو المُعينين إلى حجز موعد للمقابلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا تعليم الحدود الشمالية ممثلًا بإدارة شؤون المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين بالمنطقة للتسجيل بنظام المقابلات على الرابط : nt.gta.moe ، لتسجيل موعد لإجراء المقابلة الشخصية وفق الأيام المتاحة على النظام والمحددة من يوم الأحد 4 – 11 – 1440هـ إلى يوم الثلاثاء الموافق 6 – 11 – 1440 هـ.

وأوضح مدير ادارة شؤون المعلمين محمد السليم أن على المرشحين والمرشحات ضرورة اصطحاب أصل المستندات التالية: المؤهل الدراسي، وإثبات الهوية الشخصي، والسجل الأكاديمي، و الدبلوم التربوي لمن مؤهله غير تربوي في حال الحصول عليه، وصور شخصية4×6 للمعلمين، ومشهد برقم الآيبان مصدق من البنك، مع صور منها عند إجراء المقابلة.

وأكد السليم ، حضور المقابلة الشخصية للمعلمين ( بالقاعة الكبرى – الدور الأرضي – بمبنى الإدارة العامة للتعليم بعرعر – شارع الملك فيصل ) وللمعلمات ( بمكتب شؤون المعلمات بمبنى الإدارات النسائية بعرعر ) شارع الملك فيصل بجانب مكتب البريد .

اقرأ أيضًا:

هذا المقال "” تعليم الحدود الشمالية ” يدعو المُعينين إلى حجز موعد للمقابلة" مقتبس من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق