الثلاثاء المقبل.. انطلاق اللقاء الأول لـ”رواق بحور” بأدبي الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحساء – “الأحساء اليوم”

يطلق نادي المنطقة الشرقية الأدبي، مساء الثلاثاء المقبل، بعد صلاة العشاء في قاعة الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، اللقاء الأول لفعاليات “رواق بحور” الذي يعد أحد برامج النادي الجديدة مع انطلاقة موسمه الثقافي لهذا العام، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس مجلس إدارة النادي الناقد والإعلامي محمد بودي، أن هذا الرواق يهتم بالشعر إبداعًا وأعمالًا وورشًا تدريبية، ويتولى تنسيق وإعداد برنامجه الشاعر متعب الغامدي، والدعوة عامة للجمهور للحضور والمشاركة في فعالياته.

وحول طبيعة هذا البرنامج، ذكر منسق “رواق بحور” الشاعر متعب الغامدي، أن برنامج الرواق يرعى الموهبة الشعرية نظمًا وإلقاءً، ويحدد جهات الشعر عبر بوصلةٍ أدبيةٍ ترسم سيرة ومسيرة الأديب الواعد، وذلك بربطه بالمختصين وإقامة البرامج التدريبية والأماسي الشعرية والجلسات النقدية في لقاءات نصف شهرية تُقام في مقر أدبي الشرقية.

وأضاف بأن باكورة اللقاءات ستكون “أمسية شعرية” تقام مساء الثلاثاء المقبل 9 صفر 1441هـ الموافق 8 أكتوبر الجاري، بعد صلاة العشاء، حيث سيتم من خلالها تقديم نصوص شعرية من إبداعات شعراء واعدين من المنطقة الشرقية.

هذا المقال "الثلاثاء المقبل.. انطلاق اللقاء الأول لـ”رواق بحور” بأدبي الشرقية" مقتبس من موقع (صحيفة الاحساء اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الاحساء اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق