عروض جديدة تمزج الأنماط الأوبرالية بالشعبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - واس:

سيحفل شتاء طنطورة في موسمه الجديد هذا العام بعدد من العروض الفنية المميزة، التي يقدمها نخبة من أبرز الأسماء العالمية، كما ستقوم الفرقة الغنائية العالمية التي تمزج بين الأنماط الأوبرالية والشعبية معًا بشكل رائع بتقديم عرض للمرة الأولى، ضمن فعاليات شتاء طنطورة. وستكمل لائحة العروض الفرقة البريطانية، التي تقدم فنون الجاز بنكهة معاصرة، فضلاً عن الفنانين العالميين والموسيقيين المعاصرين والكلاسيكيين المشاركين في فعاليات شتاء طنطورة، الذين سيضيفون تأثيرات حيوية ومتنوعة إلى برنامجه الشامل.

وتستعد العلا، التي تحفل بتاريخ عريق يمتد لـ200 ألف عام، وتضم أول مواقع المملكة المسجلة، ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، الحِجر، لاستضافة شتاء طنطورة خلال الفترة من تاريخ 19 ديسمبر 2019م حتى 7 مارس 2020م.

وستتضمن الفعاليات، التي تتواصل خلال الفترة بين 19 ديسمبر حتى 7 مارس، عرضًا مسرحيًا يحمل عنوان «جميل بثينة» يوم 14 فبراير، مستوحى من عظمة تاريخ وتراث العلا، وسيتيح شتاء طنطورة للزوار الفرصة للتعرف إلى العلا وتاريخها، الذي يمتد لأكثر من 200 ألف عام من التاريخ، وذلك للمرة الأولى قبل افتتاحها للجمهور في أكتوبر 2020م، كما تتوافر التذاكر حاليًا من خلال الموقع الإلكتروني: experiencealula.com.

ومن الأنشطة والفعاليات، التي يتضمنها شتاء طنطورة مهرجان المناطيد، ورحلات الطائرات الكلاسيكية، وتجارب السيارات الكلاسيكية، وملتقى الفرسان، الذي يُعد ثاني أكبر سباق للقدرة والتحمل على مستوى العالم، إضافة إلى أنشطة وفعاليات تركز على فنون الطهي والرياضة والأزياء والفنون.

ويمكن لزوار شتاء طنطورة من هواة الثقافة والفنون والسفر، متابعة فعالياته بسهولة كبيرة، بعد الإعلان عن تدشين التأشيرات السياحية في المملكة للزوار مؤخرًا، حيث تمكن هذه الخطوة المسافرين إلى المملكة من الحصول على تأشيرة لمدة عام كامل، مع إمكانية الدخول المتعدد للدولة لقضاء 90 يومًا في المملكة.

هذا المقال "عروض جديدة تمزج الأنماط الأوبرالية بالشعبية" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق