«إصلاح ذات البين» تستقبل 14 قضية بالخفجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إحصائية للجنة التنفيذية لإصلاح ذات البين بمحافظة الخفجي، عن استقبالها 14 قضية مختلفة، تمثلت في قضيتين من شرطة المحافظة، و4 قضايا من المحكمة العامة، وقضيتين من المحافظة، إلى جانب ما استقبلته اللجنة من قضايا المواطنين، وعددها 5 قضايا.

وأشارت إلى إضافة 4 أعضاء جدد للجنة ليصبح العدد الإجمالي 22 عضوا، إضافة إلى تجهيز مقر بديل للجنة داخل مبنى المحافظة؛ لاستقبال القضايا بشكل موسع، كما عقد اجتماع للجنة الأسرية «لجنة فرعية»، والاتفاق على إستراتيجية التعامل مع القضايا الأسرية وآلياتها، وعقدت لجنة القضايا العمالية والتجارية «لجنة فرعية»، اجتماعا تنسيقيا مع الجهات الحكومية.

وتتكون اللجان الفرعية من اللجنة الأسرية، ولجنة المنازعات الاجتماعية، ولجنة القضايا العمالية والتجارية، ولجنة قضايا الدم، ولجنة قضايا السجناء، ولجنة الإعلام والتوعية الاجتماعية.

وأكد محافظ الخفجي محمد الهزاع، في تصريح سابق، أهمية أعمال اللجنة، التي تسهم في حل كثير من القضايا التي ستخفف العبء عن الجهات الحكومية والقضائية، وحل الخلافات قبل وصولها للجهات المعنية، والبحث في تقريب وجهات النظر ووضع الحلول لها.

هذا المقال "«إصلاح ذات البين» تستقبل 14 قضية بالخفجي" مقتبس من موقع (صحيفة اليوم السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق