الموهوبات يدخلن في تدريب مسائي بالبرنامج الإثرائي بسدير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت فعاليات البرنامج الإثرائي المسائي للطالبات الموهوبات في المدارس التابعة لمكتب التعليم بحوطة سدير ويشمل طالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي، والصف الأول متوسط، وطالبات المرحلة الثانوية، بتمويل ورعاية ودعم من الشيخين علي وعبدالعزيز ابني حمد بن علي الحسين، وبتنظيم من قسم ومركز الموهوبات بإدارة التعليم بمحافظة المجمعة والذي تشترك في تنظيمه وزارة التعليم مع مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع.

وأعرب مدير مكتب التعليم بحوطة سدير عن شكره للشيخين علي وعبدالعزيز الحسين على دعمهما السخي لمختلف الأنشطة والفعاليات في حوطة سدير عموما والأنشطة والفعاليات التعليمية خصوصا.

ويشتمل البرنامج الإثرائي على عرض وتدريب على برنامج كورت لتعليم التفكير تقدمه المشرفتان بدرية القديري ونوال الغيلان، ويقام البرنامج بمقر مكتب التعليم بحوطة سدير ويستمر لمدة أسبوعين حتى يوم الأربعاء القادم 11 / 6 / 1441هـ. وأضاف، أن البرنامج سيشتمل على إقامة معرض يضم منتجات الطالبات الابتكارية والبالغ عددهن 24 طالبة من المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية في كل من مدن التويم، والداخلة، وروضة سدير، والحصون، وحوطة سدير، وجنوبية سدير، والخطامة، وعشيرة، والعودة، والعطار، والجنيفي، وستنافس به الطالبات في فعاليات البرنامج الإثرائي على مستوى المملكة.

هذا المقال "الموهوبات يدخلن في تدريب مسائي بالبرنامج الإثرائي بسدير" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق