خالد الغندور : هذا سبب تراجع أداء لاعبي الزمالك.. والفارق مع بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدث خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والأعلامي الحالي، عن السبب الرئيسي في تراجع اداء لاعبي الأبيض خلال المباريات السابقة.

وقال "بندق" : لاعبي الزمالك مجهدين بسبب كثرة المباريات والضغوط عليهم، كل مباراة مطالب أن يكسب وهم يلعبون ثلاث مباريات في الأسبوع، طبيعي الأداء ينخفض لكن على جروس أيجاد حل بالاستعانة بالبدلاء.

وأضاف : الزمالك أصيب من صفوفه أهم لاعب يمتلكه وهو "فرجاني ساسي" والأعلام لم يتحدث عنه مع أن الجميع يعلم أنه أفضل لاعب في الدوري، وأجهاد يوسف أوباما وحمدي النقاز، جمهور الزمالك بيفهم كورة عارف مين اداءه بقا منخفض، والكارثة أذا تم اجهاد طارق حامد الزمالك يحتاج للبدلاء وتجهيزهم.

وأتم نجم الزمالك السابق : الفارق بين الزمالك وبيراميدز، الفريقان يمتلكون أفضل لاعبين في مصر، ولكن بيراميدز لأيوجد لديه ضغوطات من الجماهير، ويمتلك عامل مهم في عالم كرة القدم وهو "الماديات".

هذا المقال "خالد الغندور : هذا سبب تراجع أداء لاعبي الزمالك.. والفارق مع بيراميدز" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق