أياكس وتوتنهام| السبيرز بدون سون تسقط أمام جماهيرها بهدف نظيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنتهت اياكس وتوتنهام بخسارة الأخير، بهدف نظيف، في مباراة أجريت على ملعب توتنهام ستاديوم، في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اياكس وتوتنهام

وأحرز«فان دي بيك» هدف التقدم لفريقه في مباراة اياكس وتوتنهام، من تمريرة ساحرة من المغربي حكيم زياش، ضربت مصيدة التسلل، ووصلت لـ دي بيك، الذي أحرز الكرة بنجاح في شباك لوريس.

ويلتقي اياكس وتوتنهام، في لقاء الإياب، على ملعب يوهان كرويف، يوم الأربعاء الموافق 8 مايو.

شهد الشوط الأول من مباراة اياكس وتوتنهام تفوق واضح من تلاميذ مدرسة كرويف، على لاعبي توتنهام، تنقلات سريعة للكرة، وتحكم كبير في الرتم أحرج توتنهام أمام جماهيره حتى اللحظة.

ويعاني السبيرز من غياب الكوري سون للإيقاف، فضلًا عن غياب هاري كيين لإصابة في الفخذ.

وأعلن كلا المدربين لـ مباراة اياكس وتوتنهام تشكيل فريقهم لخوض مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد وايت هارتن في العاصمة الإنجليزية.

تشكيل مباراة اياكس وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا

تشكيل أياكس:

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: فيلتمان - دي ليخت - بليند - - تاجلفيكو

خط الوسط: فان دي بيك - شون - دي يونج - نيريس

خط الهجوم: حكيم زياش - تاديتش

تشكيل توتنهام :

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد - فيرتونخن - تريبير - دافينسون سانشيز

خط الوسط: ديلي ألي - وانياما - داني روز - إريكسن - لوكاس مورا

خط الهجوم: فرناندو لورينتي

ويستعيد السبيرز الكوري سون في مباراة الإياب بين اياكس وتوتنهام، وتعول الجماهير آمالها على عودته، لكونه عنصرًا فارقًا في هذ الفترة مع الفريق، وبالطبع غيابه أثر على الشكل العام للفريق.

ويذكر أن هذا الفوز الأول في التاريخ لأياكس على توتنهام في البطولات الأوربية، حيث إلتقيا اياكس وتوتنهام مرتين فقط موسم1981-1982، وأنتهت المواجهتين بفوز السبيرز بثلاثة أخداف لهدف، وثلاثة أهداف دون رد.

هذا المقال "أياكس وتوتنهام| السبيرز بدون سون تسقط أمام جماهيرها بهدف نظيف" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق