الصراع يشتعل | مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

يلتقي النادي الأهلي وطلائع الجيش، غدًا في تمام السابعة إلا ربع، على استاد المكس بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجوم، الأحد المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ29، ويذكر أن النجوم يصارع لتفادي الهبوط، ويتزيل الترتيب حاليًا بعد خسارته من الإتحاد بهدفين مقابل هدف.

ثم يستقبل النادي الأهلي فريق سموحة، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ32، المقرر لها 11 مايو المقبل.

ويوم 15 مايو القادم، يستضيف المقاولون العرب فريق النادي الأهلي، في مواجهة مرتقبة لتعويض خسارة الدور الأول أمام المقاولون بهدف أحمد علي، وهذه المباراة في إطار مبارايات الجولة الـ33

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري، في وقت سابق، أنه سيتم تعديل وتحديد مواعيد المبارايات المتبقية في الدوري المصري، بعد التعرف على موقف الزمالك الإفريقي.

ووفقًا إلى ذلك، مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري، التي لم يتحدد موعدها بعد، 3 مبارايات فقط، الأولى مع إنبي على الملعب الذي يختاره النادي الأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ30.

ويرحل النادي الأهلي إلى مواجهة الإسماعيلي في الملعب الذي سيحدده إتحاد الكرة فيما بعد، ويختتم المارد الأحمر مباراياته في الدوري المصري، بمباراة القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب خلف نادي بيراميدز المتصدر، بفارق 3 نقاط فقط، قبل مواجهة غدًا التي حال فوز الأحمر بها بفارق هدفين، سيعتلي الصدارة منفردًا بها، لتفوقه على بيراميدز بفارق مباراتين.

هذا المقال "الصراع يشتعل | مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق