سعر الدولار ينهار امام الجنيه وسعره منذ قليل مفاجأه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
سعر الدولار ينهار امام الجنيه وسعره منذ قليل مفاجأه

موضوع
سعر الدولار ينهار امام الجنيه وسعره منذ قليل مفاجأه
كشفت نشرة البنك المركزي لمتوسط أسعار العملات الأجنبية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل الدولار أقل مستوى أمام الجنيه منذ مارس 2017.
 
وبلغ متوسط سعر صرف الدولار في البنوك 17.02 جنيه للشراء و17.26 جنيه للبيع، ليبلغ إجمالي خسائر العملة الأمريكية 86 قرشا في 2019، مدعوما بتدفقات النقد الأجنبى من مصادر متعددة.
وفي بنكي الأهلي ومصر سجل الدولار مستوى 17.01 جنيه للشراء و17.11 للبيع، وفي بنك التجاري الدولي "سي أي بي" كسرت العملة الأمريكية حاجز الـ 17 جنيهًا ليبلع 16.99 جنيه للشراء و17.09 للبيع.   وفي بنك البركة مصر، بلغ الدولار مستوى 17.04 جنيه للشراء و17.14 جنيه للبيع.
هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "سعر الدولار ينهار امام الجنيه وسعره منذ قليل مفاجأه" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق