من الدلو إلى الجوزاء... التعامل مع هذه الأبراج مهمة مستحيلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لكل برج سماته الفريدة من نوعها، سواء كانت جيدة أو سيئة، فمن عدم الصبر والعصبية إلى الخيانة، لكل شخص عيوبه الخاصة والتي عادة ما ترتبط ببرجه الفلكي.

ومن بين العديد من العيوب، نقدم لكم من مجلة "أسترو فيم" قائمة بأبراج يعد التعامل معها بمثابة مهمة مستحيلة:

العذراء
في حين أن برج العذراء يتميز بدقته وتركيزه العالي في أبسط التفاصيل، إلا أن ذلك يعد أحد عيوبه، حيث يجعله يرصد العديد من العيوب في الآخرين، كما أن طبيعة هذا البرج الانتقادية تصعب التعامل معه.

الدلو
يتميز برج الدلو بأنه مستمع جيد، ولكن مع ذلك يعيبه عدم التعبير عن مشاعره واحتياجاته، حتى إذا كانت علاقتكما جيدة ومقربين من بعضكما البعض، حيث يتوقع برج الدلو دائما أن الآخرين سيعرفون ما يحتاجه بشكل تلقائي دون أن يوضح.

بينها القوس...أبراج تعشق القوة وتريد السيطرة على العالم

الحمل
قد يتميز الحمل بتلقائيته، ولكن تلك التلقائية كثيرًا ما تتحول إلى اندفاع، مما يجعل الحمل يتصرف كما يريد ويقول أي شيء دون الاهتمام للعواقب.

الأسد
غرور برج الأسد يجعله يسعى دائمًا إلى جذب الانتباه، حيث يحب أن يكون مركز الاهتمام، وذلك يجعل التعامل معه بمثابة مهمة صعبة، إذ دائمًا ما يريد أن يمدحه الآخرون.

الجوزاء
على الرغم من أن الجوزاء يتميز بأنه برج اجتماعي جدًا، إلا أن تلك الصفة تصعب التعامل معه، لأن قدرته على تكوين صداقات وعلاقات جديدة، تجعله يميل إلى إهمال الأصدقاء المقربين.

المزيد من الأبراج:
بينها جراحة المخ.. هذه هي أفضل الوظائف لبرج الحمل 
من الحمل إلى القوس... هذه الأبراج إيجابية دائمًا
من العذراء إلى الحمل... القسوة واللسان السليط عيب هذه الأبراج

هذا المقال "من الدلو إلى الجوزاء... التعامل مع هذه الأبراج مهمة مستحيلة" مقتبس من موقع (البوابة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق