هولندا تهزم إيطاليا برباعية وتتوج بأمم أوروبا للناشئين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج منتخب هولندا تحت 17 عامًا بلقب أمم أوروبا للناشئين، بعد فوزه على نظيره الإيطالي في المباراة النهائية بنتيجة 4-2، وذلك على ملعب "تالخت" بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

المنتخب الهولندي سهل مهمته في النهائي، بعدما نجح في التقدم بثلاثية مبكرة سجلها كل من سونتجي هانسين في الدقيقة 20، ونوفل بنيس في الدقيقة 37، وإيان ماتسن في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني عاد "الآتزوري" للمباراة بهدف سجله لورنزو كولومبو في الدقيقة 56، لكن الطواحين حسموا الفوز بهدف رابع لناسي أونوفار في الدقيقة 70، قبل أن يعود كولومبو لتسجيل هدف شرفي في الدقيقة 89.

وكان المنتخب الهولندي تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على نظيره الإسباني بهدف دون رد في نصف النهائي، بينما تخطى منتخب إيطاليا نظيره الفرنسي في المواجهة الأخرى بهدفين مقابل هدف.

ويعد هذا اللقب هو الرابع لهولندا عبر تاريخ مشاركاتها بالبطولة، لتقف على بعد 5 ألقاب من إسبانيا صاحبة الرقم القياسي (9 ألقاب)، ولقبين عن البرتغال الوصيف (6 ألقاب)، فيما اكتفت إيطاليا بلقبين فقط.

هذا المقال "هولندا تهزم إيطاليا برباعية وتتوج بأمم أوروبا للناشئين" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق