شاهد ماذا فعل "ابن سلمان" حين وجد رئيس وزراء قطر بجواره (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر على مواقع التواصل بالسعودية، مقطعٌ مصورٌ يوضح ما فعله ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، حين وجد رئيس وزراء قطر بجواره على هامش اجتماع القمة الخليجية.

وبحسب المقطع المصور المتداول؛ فإن ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، تصافح مصافحة خاطفة مع رئيس وزراء قطر، الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، الذي حضر نيابة عن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكان الملك "سلمان" قد استقبل رسميًّا رئيس وزراء قطر، في قصر الصفا، لحضور فعاليات القمة الخليجية الطارئة.

من جهته؛ ناشد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، دول مجلس التعاون الخليجي، أن تحقق آمال وتطلعات أبنائها، وتتجاوز ما يعكر صفوها، وتضع حدا للخلاف الذي عصف بها وأضر بمصالحها وصدع وحدة موقفها.

وطلب الأمير في كلمة ألقاها مساء الخميس، أمام القمة الاستثنائية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بقوله: "أناشدكم من هذا المكان الطاهر أن نحقق آمال وتطلعات أبنائنا، وأستحلفكم بالله بتجاوز ما يعكر صفونا بأمور ليس لها أن تثنينا عن أن نضع مصالح دولنا ومستقبل شعوبنا نصب أعيننا لنعيد الوحدة لصفوفنا".

هذا المقال "شاهد ماذا فعل "ابن سلمان" حين وجد رئيس وزراء قطر بجواره (فيديو)" مقتبس من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق