ننشر قرار مركز التسوية والتحكيم في دعوى الأهلي ضد الجبلاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية مضمون دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة في أزمة مؤجلات مباريات الدوري المصري.

وقرر مجلس التسوية قبل دعوى الأهلي شكلًا ورفضها مضمونًا مع تحذير الجبلاية من تكرار تضارب المواعيد في الموسم المقبل.

وحكم مركز التسوية والتحكيم "بعد الإطلاع علي كل ملابسات الدعوي يبقي النادي الأهلي له كل الحق في طلباته المذكورة في الدعوي وملخصها إعلاء مبدأ النظام والالتزام في كل ما يخص تنظيم مسابقة الدوري الممتاز ولكن وضع ف الاعتبار أن الموسم الحالي يعد استثنائيًا لاعتبارات كثيرة لذا فقد قبلت الدعوي شكلَا ورفضها مضمونًا مع تحذير اتحاد الكرة من تكرار الأمر في المواسم المقبلة".

الجدير بالذكر ان الاهلى كان قد تقدم بشكوى رسمية إلى مركز التسوية والتحكيم ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة حيث أن حالة التخبط التي تعيشها الكرة المصرية لم تكن وليدة الصدفة بل كانت ناتجة عن حالة من الفشل الذريع لمجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة في إدارة كل الملفات الحيوية الخاصة بالمسابقات المحلية وعلى رأسها بطولتي الدوري والكأس.

هذا المقال "ننشر قرار مركز التسوية والتحكيم في دعوى الأهلي ضد الجبلاية" مقتبس من موقع (السبورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو السبورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق