"محلية المنيا": رفع 20 طن قمامة يوميا خلال حملات النظافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت الوحدة المحلية لمركز المنيا، جهودها في رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى التابعة لها تنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتكثيف حملات النظافة من أجل عودة النظافة للطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

وقال محمد سيد رئيس المركز إنه يجري رفع ما يقرب من 20 طن يوميا من القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها إلى الظهير الصحراوي أو المقالب الوسيطة، مؤكدا ضرورة نظافة شوارع المدينة على مدار 24 ساعة وتسيير دوريات مستمرة لعمال النظافة للحفاظ على جمال المدينة وعدم ترك فرصة لوجود تراكمات أومقالب عشوائية.

وأضاف رئيس المركز أن الوحدة المحلية شنت حملات نظافة بجميع شوارع حي وسط المدينة من شارع الكورنيش شرقاً بداية من مديرية الأمن وحتى ميدان الأورام ومطلع كوبري محمد بدوي جنوباً وحتى شارع سعد زغلول غرباً، وصولاً بشارع الجمهورية وميدان بالاس شمالاً وجرى رفع جميع المخلفات المتراكمة أسفل الكوبري العالي وبالشارع الجديد وخلف نادي الشباب.

هذا المقال ""محلية المنيا": رفع 20 طن قمامة يوميا خلال حملات النظافة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق