استوديو تايم سبورت يعلن مفاجأة فى مباراة مصر والكونغو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استوديو تايم سبورت يعلن مفاجأة فى مباراة مصر والكونغو
أعلنت قناة تايم سبورت الناقل الحصري "الأرضي" لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التعاقد مع المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي وأسندت إليه مهمة التعليق على مباراة مصر والكونغو الديمقراطية .

وتواجه مصر فى العاشرة من مساء الغد،الأربعاء، الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية من المجموعة الأولي فى المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

الكعبي الذى يلقب بـ " أبو فيصل" يبلغ من العمر 53 عاماً كان يعمل في قناة أبوظبي الرياضية ثم انتقل ل قناة الجزيرة الرياضية ثم عاد لقناة أبوظبي ثم انتقل إلى قناة بي ان سبورت، ويعد و أحد من أفضل المعلقين في العالم العربي .

وكانت قناة تايم سبورت قد أعلنت فى وقت سابق عن التعاقد مع المعلق السعودي فهد العتيبي للإنضمام لفريق عمل القناة بكأس الأمم الأفريقية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "استوديو تايم سبورت يعلن مفاجأة فى مباراة مصر والكونغو" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق