اليوم.. بدء الفحص الطبي الشامل للمرأة بجنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء،اليوم, عن بدء الفحص الطبي الشامل للمرأة من سن ١٨ سنة على مستوى المحافظة وفقا لمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والكشف المبكر عن أورام الثدي باﻹضافة للكشف عن اﻷمراض غير السارية ( ضغط - سكر - سمنة - أمراض القلب - هشاشة العظام ).

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور خالد أبوهاشم وكيل الوزارة.

وذكر البيان، أن جميع الوحدات الصحية على مستوى المحافظة اعتباراً من ١ يوليو وحتى ٣٠ أغسطس ٢٠١٩ باﻷماكن اﻷتية: الوحدة الصحية بأبوصويرة - المركز الطبي وحدة رأس مسلة برأس سدر المركز الطبي بأبوزنيمة، - وحدة حي السلام بالعرايشية بمدينة أبورديس مركز رعاية اﻷمومة والطفولة - المركز الطبي بتوشكي بمدينة طور سيناء المركز الطبي بالرويسات شرم الشيخ وحدة العصلة بمدينة دهب - وحدة اﻹسباعية بسانت كاترين المركز الطبي بنويبع.

وأوضح البيان، أنه يتم توقيع الكشف والفحص الطبي من خلال أطقم طبية مدربة من العناصر النسائية ( طبيبات - ممرضات - رائدات ريفيات ) وصرف العلاج بالمجان.

هذا المقال "اليوم.. بدء الفحص الطبي الشامل للمرأة بجنوب سيناء" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق